أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، إنه سيطر بالكامل على الجانب الفلسطيني من معبر رفح البري الفاصل بين قطاع غزة والأراضي المصرية، في عملية عسكرية بدأها أمس.

تفاصيل الخبر ..

قالت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) إن رئيس مكتبها السياسي إسماعيل هنية أجرى اتصالا هاتفيا مع رئيس الوزراء وزير الخارجية القطري الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، ومع مدير

تفاصيل الخبر ..

أعلن الجيش الإسرائيلي اليوم الاثنين أنه أمر السكان بإخلاء الأطراف الشرقية لمنطقة رفح جنوب قطاع غزة تمهيدا لشن عملية عسكرية فيها.

تفاصيل الخبر ..

أعلنت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، اليوم الأحد، أنها قصفت كرم أبو سالم حيث كانت توجد حشود لقوات جيش الاحتلال الإسرائيلي، بصواريخ رجوم من عيار 114 مليمتر،

تفاصيل الخبر ..

نقلت وكالة رويترز -عن مسؤول مطلع- أن قطر قد تغلق المكتب السياسي لحركة حماس كجزء من مراجعة أوسع لوساطتها في الحرب بين الحركة وإسرائيل.

تفاصيل الخبر ..

فرجت إيران عن جميع أفراد طاقم السفينة MSC Aries، وهي سفينة مربعة يعادل وزنها 15 ألف حاوية نمطية، استولت عليها قوات الحرس الثوري الإيراني الشهر الماضي.

تفاصيل الخبر ..

ذكرت وكالة "بلومبرغ" نقلا عن مسؤولين أتراك أن أنقرة أوقفت جميع عمليات التصدير والاستيراد من وإلى إسرائيل اعتبارا من اليوم الخميس.
وأوضحت

تفاصيل الخبر ..

أعلن وزير الخارجية التركي هاكان فيدان، اليوم الأربعاء، انضمام بلاده إلى الدعوى التي رفعتها جنوب أفريقيا ضد إسرائيل في محكمة العدل الدولية، في مؤتمر صحافي مشترك مع نظيرته الإندونيسية

تفاصيل الخبر ..
Next19719654321Prev1 - 197
إعلان
تابعنا
ملفات